قضية المدوّن الأردني “أسامة الرمح” تقف أمام حرية الرأي في الأردن

[2008-06-10]
عمون – محمد المعايطة – بعد أن زادت حدة التوتر التي تشهدها المجموعات الاردنية على موقع \\فيس بوك\\، قام مناهضون لمحمد قويدر بعمل مجموعات خاصة تضم مؤيدي حرية النقد الساخر إلى جانب تأييد كبير للكاتب اسامة الرمح رداً على مئات من محبي محمد قويدر الذين طالبوا بحذف مقالة الرمح والذي كان قد نشر على موقعه الخاص مقالاً انتقد فيه محمد قويدر نجم ستار أكاديمي.

من جهة أخرى فقد أصبحت قضية المدوّن اسامة الرمح والفنان محمد قويدر مصدر اهتمام الكثير من المراقبين للأخبار والمدونات العربية خصوصاً على الشبكات الاجتماعية التي تضم ملايين المستخدمين، الأمر الذي يزيد العوائق أمام الجهات الرسمية في الأردن لوضع تشريعات قانونية تضبط عمل المدونات الأردنية والتي تعد بالآلاف.
ولم يصدر قويدر أي تصريح حيال الانتقادات التي تحيط به نتيجة تزعم الرمح بأن الأول قام بسب الذات الإلهية علناً على الهواء أمام ملايين المشاهدين في برنامج ستار أكاديمي الذي تبثه قناة LBC اللبنانية.
ونقلاً عن ردّ اسامة الرمح على الخبر الذي نشرته عمّون يوم الأحد الماضي، فقد كتب في مقالة خاصة وموجهة لوكالة عمون دفاعاً عما زعم في مقالته الأولى التي أثارت غضب مشجعي قويدر، كما أشار الرمح في مقالته تلقيه لرسائل تهديد إن لم يقم بحذف مقالته والاعتذار علناً عمّا نشر في مدونته

لمشاهدة الموضوع كاملا

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: