المغرب : اعتداء جنسي على متقاضية ببهو محكمة قضاء الأسرة بمراكش

مراكش: عبد الكريم ياسين | المغربية

أكدت مصادر متطابقة لـ “المغربية” أن عناصر الأمن بمراكش، اعتقلت صباح أول أمس الخميس، ببهو محكمة قضاء الأسرة بحي باب دكالة، أحد الأشخاص متلبسا بممارسة الاعتداء الجنسي على متقاضية.

بعد محاصرته وإخبار عناصر الشرطة بالواقعة اللاأخلاقية، التي خلفت تذمرا واستياء عميقين في أوساط المتقاضين.

وحسب إفادات شهود عيان، فإن المتهم تمادى في إخلاله بالحياء العام أمام حشد غفير من المتقاضين، بعد إمساكه الضحية بالقوة، والالتصاق بها، إلى أن أشبع رغبته الجنسية، مستغلا الاكتظاظ الذي تشهده المحكمة طوال أيام الأسبوع، نظرا لكثرة القضايا الشرعية والأسرية المعروضة عليها.

ومن المنتظر أن يحال المتهم في حالة اعتقال على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، بعد الاستماع إليه في محضر قانوني، ومواجهته بتهمة الاعتداء الجنسي والإخلال بالحياء العام.

وفي موضوع متصل، أصدرت الغرفة الجنحية بالمحكمة نفسها، الأربعاء الماضي، في حق 10 أظناء، حكما لمدة شهر واحد حبسا نافذا وغرامة 500 درهم لكل واحد، من أجل الإخلال بالحياء العام، بعد الحملة التطهيرية، التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية أخيرا، بساحة جامع الفناء، خصوصا على مستوى الحلقات، التي أدت إلى اعتقال مجموعة من الأشخاص يخلون بالحياء، ويلتصقون بمؤخرات النساء، اللائي يرتدن الحلقة، خاصة من زوار المدينة الحمراء

للخبر من المصدر

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: