الحكم بالسجن على بدر آل سعود لقتله مواطن أمريكي

الحكم بالسجن على بدر آل سعود لقتله مواطن أمريكي

حكمت محكمة في ولاية بوسطن الأمريكية بالسجن عامين على أحد أفراد العائلة المالكة السعودية لتسببه بمقتل مواطن أمريكي تحت تأثير السكر عام 2002.
وكان بدر آل سعود (23 عاما) قد اعترف بذنوبه يوم الجمعة الماضي أمام المحكمة التي لاقت اهتماما اعلاميا واسعا بولاية بوسطن ومنها قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، والقيادة بدون رخصة قيادة، واصدر القاضي على بدر آل سعود حكما بالسجن عامين، سيقضي منها عاماً واحداً فقط.
وجاء في حيثيات القضية أن المتهم بدر يقيم في الولايات المتحدة بصفة طالب ملتحق بجامعة سفولك بولاية بوسطن، وقد قام بدهس المواطن أرلنو راميس (37 سنة) بعد خروجه مباشرة من ناد ليلي في وسط المدينة وهو في حالة سكر شديد.
واستطاع محامي بدر آل سعود اقناع القاضي بأن يخدم موكله بسجن صغير، يعتبر أفضل حالاً من سجن المحافظة الرئيسي متعللا بسلامة موكله بسبب انه من افراد العائلة الحاكمة السعودية، ويضم السجن الذي اقترحه المحامي أسرة للنوم وتقديم وجبة افطار يوميا، وهو الأمر الذي أثار انتقادات واسعة في الولاية وخصوصا من الصحف التي تعاطفت مع عائلة القتيل التي تشعر بأن بدر آل سعود لم ينل حقه من العقاب كغيره من المجرمين بسبب انتمائه للعائلة المالكة السعودية.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: